Discussion about this post

User's avatar
Aso's avatar

ما اريد ااكون ضمن البشر تعبت اصلا من كوني <<<المفروض>>> اكون من البشر انا بس اريد ما تأذوننا أنني ما اخاف من شخص مار بالشارع مثلا هو فقط هذا مطلبي

☁️مُزْنَ | ムゾン☁️'s avatar

المقال طلع لي بالصدفه وانا اتصفح التطبيق وسبحان الله كيف هذي المواقف تواجهنا، فكنت اليوم على وقت الفجر اناقش صديقتي على نفس الموضوعي ذاته. ان اروبا من ثقافتها اهانة المرأة فكان شيء موجود بينهم منذو وجوديهم، اما نحن العرب حتى قبل الاسلام كان هناك مكانه للمرأة حتى يسمح لها بالتجارة مثل سيدتنا خديجة رضي الله عنها وبعد الاسلام ومنع وأد النساء لازل لهن مكانتهن الخاص، صحيح ان بعد سقطو الدول العثمانية والعباسية عادت بعض القبائل لعاداتها السيئه وظلم المرأة ولكن في الاساسي لم يكن شيء موجود بيننا، والله المستعان. وشكرا لك على هذا المقال.

2 more comments...

No posts

Ready for more?