السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قراءة معمّقة في العدوّ الذي يسكن بيننا وبين من نريد أن نكون إنتاجية وعلم النفس · قراءة ٢٠ دقيقة · المقال الثالث في سلسلة: عرفتُ — وما فعلتُ
قرأت مقالك، وأقول لقد لمسني وقام بصفعي صفعا لأنني فعلا عانيت من هذه المشكلة لسنوات ولحد الأن الذي أكتب فيه هذا التعليق وأنا سنة ثانية جامعي و لازلت اسوف للامتحان الذي لم يتبقى له سوى 4 ايام، ولطالما طرحت على نفسي أسئلة، هل فعلا هذه الدراسة تهمني و لماذا أجبر نفسي عليها و الكثير من الأسئلة المزعجة و التي تؤرقني، وأيضا الأشياء التي لطالما أردت القيام بها كالكتابة و البدأ في صناعة المحتوى و الكثير من الأشياء التي استهوتني و أردت القيام بها، ولكن لا أعلم ما العمل هل أستسلم عنها لأنني لست جيدا كفاية ام ماذا. لقد تعبت من هذا التسويف جميع الأنواع التي ذكرتها تمثلني كلها، و أيضا عدت للكثير من الإدمانات التي كانت لدي كإدمان السوشل ميديا ، المحتوى السريع، إدمان تضييع الوقت ، كله هذا و مازلت أقنع نفسي بأنني بخير، مازلت مشتتا في تركيزي و أهدافي كل شي انطفأ في رمشة عين. المهم أرجو الا اكون قد أثقلتك بكلماتي ولكن كنت أريد أن أوصل لك كلمة شكرا على هذا المقال❤️ وأرجو الله أن يوفقني انا وأنت، وأيضا أريد منك طلبا، نصيحة منك أو أي أحد يقرأ هذا التعليق لهذا الشاب الصغير و الطموح.
رائع المقال ومثري جدا
أرجو أنك حصلتِ علي إفادة ، وأرجو أن تعجبك باقي المقالات
بحكم اني جديده بالبرنامج وهذا اول مقال اقراه، الصراحه مُبهِره جدًا اسلوب الالقاء وانتقاء الكلمات، شكرا ❣️
عفواً ،أتمني أن تعجبك باقي المقالات
مقال موفق اللهم بارك ما شاء الله
بارك الله فيك ونفع بك دوما ❤️
جزاك الله خيراً مروة
قرأت مقالك، وأقول لقد لمسني وقام بصفعي صفعا لأنني فعلا عانيت من هذه المشكلة لسنوات ولحد الأن الذي أكتب فيه هذا التعليق وأنا سنة ثانية جامعي و لازلت اسوف للامتحان الذي لم يتبقى له سوى 4 ايام، ولطالما طرحت على نفسي أسئلة، هل فعلا هذه الدراسة تهمني و لماذا أجبر نفسي عليها و الكثير من الأسئلة المزعجة و التي تؤرقني، وأيضا الأشياء التي لطالما أردت القيام بها كالكتابة و البدأ في صناعة المحتوى و الكثير من الأشياء التي استهوتني و أردت القيام بها، ولكن لا أعلم ما العمل هل أستسلم عنها لأنني لست جيدا كفاية ام ماذا. لقد تعبت من هذا التسويف جميع الأنواع التي ذكرتها تمثلني كلها، و أيضا عدت للكثير من الإدمانات التي كانت لدي كإدمان السوشل ميديا ، المحتوى السريع، إدمان تضييع الوقت ، كله هذا و مازلت أقنع نفسي بأنني بخير، مازلت مشتتا في تركيزي و أهدافي كل شي انطفأ في رمشة عين. المهم أرجو الا اكون قد أثقلتك بكلماتي ولكن كنت أريد أن أوصل لك كلمة شكرا على هذا المقال❤️ وأرجو الله أن يوفقني انا وأنت، وأيضا أريد منك طلبا، نصيحة منك أو أي أحد يقرأ هذا التعليق لهذا الشاب الصغير و الطموح.
والله المستعان
والله ابدااع مره استفدت
شكراً علي هذا الكلام الطيب
جزاك الله خيرا ،مقالة رائعة، فى كورس learn how to learn على كورسيرا تحدث على تقنية البرومودو ،وحاجات كتيرة مفيدة فى التعلم
لم أسمع الكورس ولكن سمعت تلخيصاً له علي قناة دروس اونلاين ،وكان في قمة الروعة والإفادة
شات جي بي تي ادك معلومات غلط..رجع المقال مع التعديل واستخدم عقلك لكتابه المقالات
أنا آسف بس ممكن تقولي المعلومات الغلط؟
جزاك الله كل خير كأنك تصف ما أشعر بيه حاليا
وجزاك يارب
اتمنى حضرتك تكثر من المقالات دي مهمه جدا وفادتنا💗💗💗
إن شاء الله .